كيف يمكن إزالة الروائح الكريهة في الطقس الحار

- Apr 12, 2018-

في الطقس الحار ، يمكن للقمامة دائمًا التخلص من الروائح بسبب الطقس ، وقد أصبحت كيفية جعل القمامة غير قابلة للرائحة مشكلة في قسم حماية البيئة. فيما يلي ثلاث طرق يمكننا التحدث بها عن مزيل العرق في القمامة:

الأول هو غطاء علبة القمامة: يمكن أن تقلل من الرائحة المنبعثة إلى محيط صندوق القمامة ، ويمكن أن تقلل إلى حد كبير الرائحة التي يشعر بها المستخدم عند إلقاء القمامة حتى لا يصبح التخلص من القمامة صداع الراس. إنه يساعد على فصل واستعادة القمامة ، والحد من التلوث البيئي. عندما تكون هناك شاحنات لجمع القمامة المتنقلة لجمع القمامة ، يمكن إزالة علب القمامة لتسهيل رفع شاحنات القمامة وتطهير ونقل القمامة التي توضع في صناديق القمامة الكبيرة خارج الصناديق.

والثاني هو استخدام كتلة الكربون المنشط لامتصاص رائحة سلة المهملات. البرميل الداخلي من السهل تفكيكها وغسلها. يمكن استبدال كتلة الكربون المنشط بانتظام ، ولن يتم إنتاج أي رائحة. كما يتم ضمان البيئة وضمان صحة الناس.

الطريقة الثالثة هي تقليل درجة الحرارة ، من خلال الثلاجة لتقليل درجة الحرارة داخل القمامة ؛ يتم استخدام وحدة تحكم الطاقة للسيطرة على حالة العمل من الثلاجة ، يمكن أن تقلل من درجة الحرارة داخل القمامة ، وتأخير تخمر الأطعمة القابلة للتلف إنتاج غاز الرائحة يقلل من سرعة تلوث البيئة المحيطة.